دانا حمدان تشارك في بطولة فيلم إسباني

السبت 12 أكتوبر 2013 - 9:22 مساءً

دانا حمدان

دانا حمدان

 

تشارك الفنانة الأردنية دانا حمدان في بطولة الفيلم الإسباني “vuelo” أو “الرحلة”، والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي يتناول قصة حياة ثلاث بنات من جنسيات مختلفة تجمعهن صداقة قوية منذ أيام الدراسة وبعد انتهاء الدراسة تتفرق بهن سبل الحياة ومع كثرة ضغوط الحياة والمعوقات تسلك كل منهن طريق غير الأخرى.

 

وتجسد دانا في الفيلم دور “دارين” فتاة من أصول عربية تعيش في إيطاليا وتترك أهلها وتسافر إلى إسبانيا للدراسة وهناك تتعرف على أصدقائها في الفيلم، وسيتم تحديد موعد تصوير الفيلم بداية العام والفيلم من إنتاج إسباني ومن إخراج الشاب خوان ريكاردو.

 

وأعربت “دانا” عن سعادتها للمشاركة في هذا الفيلم، والتي تعتبرها خطوة مهمة في حياتها الفنية؛ حيث إن السينما الإسبانية أحد أكثر السينمات الأوروبية تميزا، وتعتبر خطوة كبيرة لأي فنان نحو العالمية، وعن ترشيحها للدور قالت جاء عن طريق أصدقاء مشتركين من إيطاليا؛ حيث درست تصميم الأزياء في مدينة ميلان بإيطاليا.

 

يذكر أن دانا حمدان شاركت هذا العام كضيفة شرف في مسلسل “العراف” مع الزعيم عادل إمام، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574