العثور على فيليب سيمور هوفمان ميتا في شقته .. وتقراير تفيد وفاته بجرعة زائدة من الهروين

الأثنين 03 فبراير 2014 - 2:24 مساءً

فيليب سيمور هوفمان

فيليب سيمور هوفمان

تم العثور على الممثل الحائز على جائزة الوسكار فيليب سيمور هوفمان ميتا في شقته بمنهاتن مساء الأحد حسب ما أكده موقع ” The Wall Street Journal “.

 

وفارق فيليب الحياة عن عمر يناهز 46 عاما في دورة مياة شقته بالدور الرابع، وتقول بعض التقارير الإخبارية أن الشرطة عثرت عليه متوفيا أثر جرعة زائدة من الهروين، حسب ما أكده موقع ” The New York Post “.

 

وعثر على جثته كاتب مسرحي كان يعمل مع النجم عندما ذهب لزيارته، كما تم العثور على حقنة في ذراعه، حسب ما أكده مصدر لـ “CNN”.

 

ومن المعروف أن فليب سيمور هوفمان كان قد دخل مركز للعلاج من الإدمان في مايو 2013 لمدة عشرة أيام فقط، والذي اتجه إلى الإدمان مؤخرا، رغم أنه ظل بعيدا عن المخدرات طوال 23 عاما.

 

هوفمان لديه ثلاثة أطفال من زوجته مصممة الأزياء ميمي أودنيل، ابن يدعى كونر بالإضافة إلى ابنتيه تالولا وويلا.

 

وحاز فيليب على جائزة الأوسكار في عام 2006 عن دوره في فيلم “Capote”.

وكان الممثل الحائز على الأوسكار منشغل في الفترة الحالية في تصوير الجزء المقبل من فيلم ” Hunger Games ” الذي يحمل اسم ” Mockingjay: Part 2 ” والذي من المقرر طرحه بدور العرض في 2015

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574