منى زكي: لم يُعرض عليّ المشاركة في مسلسل «الشهرة» لعمرو دياب

الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 5:43 مساءً

مني زكي

مني زكي

 

قالت الفنانة منى زكي إنها لم تعقد أي جلسات للمشاركة في مسلسل «الشهرة» لعمرو دياب كما تردد، مؤكدة أنه لم يعرض عليها الأمر من قبل.

وأشارت في تصريحات لصحيفة «الراي» الكويتية، إلى أن تواجدها مع عمرو دياب في لقطات تذكارية من قبل، كان في حفل عشاء جمعهما مع زوجها أحمد حلمي، مضيفة أنها تستمع لأغانيه القديمة والجديدة.

وأضافت أنها لا تزال تقرأ بعض السيناريوهات لتقديمها خلال رمضان المقبل، لكن لم يجذبها أي منها حتى الآن، لافتة إلى أن مسلسل «آسيا» جعلها تضع قواعد وشروطًا للاختيارات المقبلة من أجل الحفاظ على النجاح نفسه دون السقوط في عمل من أجل المشاركة فقط والتواجد.

كما نفت الفنانة منى زكي صحة ما يتردد عن استقرارها على المشاركة في عمل درامي تدخل به سباق ماراثون رمضان المقبل . وقالت منى زكي إنها رفضت عشرات العروض لأعمال فنية بسبب عدم العثور على نص يناسبها ويشجعها على العودة في ظل الحالة العامة في مصر الآن.

جدير بالذكر أن آخر ما قدمت كان مسلسل آسيا في رمضان الماضي وجسدت فيه دور زوجة وفنانة تشكيلية تجيد الرسم والنحت فضلا عن كونها أما لأسرة نموذجية قبل أن يقع حادث يغير مسار حياتها .
المسلسل من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج محمد بكير وبطولة منى زكي وباسم سمرة وهاني عادل ومها أبو عوف ومحمود قابيلوسيد رجب ونسرين أمين وسامية أسعد وآخرين.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574