الغرفة التجارية تعرض إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية للشباب.. بمليار جنيه

الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 7:29 مساءً

الغرفة التجارية

الغرفة التجارية

تستعد الغرفة التجارية فى القاهرة، خلال الأيام المقبلة، لعرض مشروع إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية، بأسعار مخفضة للشباب، على الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان.

وقال، على شكرى، نائب رئيس الغرفة التجارية فى القاهرة، إنه سيتم عقد اجتماع مع رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، منتصف شهر فبراير الحالى، لعرض المشروع الذى تقدمت به كبرى الشركات الصينية، برعاية الغرفة.

وأضاف، أن تمويل المشروع يقدر بنحو مليار جنيه، تقوم من خلاله شركات المقاولات الصينية بدفع 850 مليون جنيه، على أن تقوم الحكومة بدفع 150 مليون جنيه.

وأشار إلى، أنه يتم حاليًا التفاوض مع عدد من البنوك الوطنية والأجنبية فى مصر، بشأن تقديم أفضل سعر فائدة للشركات الصينية، حيث إنه سيتم تقسيط المبلغ على 20 عامًا.

وأضاف أن هناك عددًا من المناطق مستهدف إقامة هذا المشروع القومى بها، وتشمل المدن الجديدة، والصعيد، وسيناء، موضحًا أن وزارة الإسكان، ستقوم باختيار أنسب المناطق للمشروع.

وأوضح أن الغرفة التجارية فى القاهرة، عرضت فكرة المشروع الإسكانى على شركات المقاولات الصينية، خلال الزيارة التى قام بها وفد الغرفة إلى الصين، خلال الأسبوع الماضى.

 

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574