«ميدو»: الزمالك لن يفوز بالدوري هذا العام وأبوتريكة «خلية إخوانية صاحية» و يطلب شراء(مؤمن )واستياء من مفاوضات الأهلي مع اللاعب

الأربعاء 12 فبراير 2014 - 3:26 مساءً

ميدو

ميدو

قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للزمالك، إن ناديه لن يأخذ بطولة الدوري هذا العام، مُشيرًا إلى أن «الأهلي هو المرشح الأول للفوز بها، لأنه مستقر، ونحن نخطط للمستقبل».

وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «القاهرة اليوم»، مساء الإثنين: «هناك انطباع من زمن طويل أن لاعبي الزمالك لا يحبون بعضهم.. لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم ويفوزون.. إنهم رجال».

وأشار إلى أنه هاجم لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة «لأنه فضّل مصلحة آخرين ضد وطنه»، حسب قوله.

وذكر أن «هناك أدلة كبيرة على تورط أبوتريكة، منها نزوله ميدان التحرير بأمر من الإخوان ورفضه تسلم ميدالية دوري أبطال إفريقيا».

ووصف المدير الفني للزمالك «أبوتريكة» بأنه «خلية إخوانية»: «هناك خلايا نائمة من الرياضيين من 2005، كانت خلايا صاحية وليست نائمة، وصورة أبوتريكة كانت على دعايا مرسي

و في سياق اخر دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي لضم مؤمن زكريا، المعار إلى صفوف الفريق الكروي الأول، لضمه بصفة نهائية بعد دخول النادي الأهلي طرفًا في المفاوضات.

من جانبه، انتقد أيمن يونس بشدة وكلاء اللاعبين الذين وصفهم بأنهم «تجار لاعبين»، ولا يهمهم سوى مصالحهم، والدليل ما حدث مع مؤمن زكريا وفتح خط اتصال بين اللاعب والنادي الأهلي.

وقال إنه سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد وكلاء اللاعبين لإعادة امتحانهم، خاصة أنهم حصلوا على الرخصة عن طريق المجاملات.

وسادت حالة من الاستياء ضد مجلس الأهلي لمحاولة خطف اللاعب بعد ظهوره بمستوى متميز مع الفريق

 

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574