ريال مدريد يقترب من تعيين زين الدين زيدان مديرا رياضيا للفريق

الأحد 26 مايو 2013 - 3:37 مساءً

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

 

يبدو أن خسارة نادي ريال مدريد لجميع البطولات هذا العام ستجعله يجري عملية إعادة هيكلة شاملة لمنظومة تدريب الفريق، فبعد أن قرر النادي إنهاء تعاقده مع مدرب الفريق جوزيه مورينيو وإقترابه من التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي كشفت معلومات شبه مؤكدة أن النادي الملكي بصدد الإتفاق مع زين الدين زيدان نجم منتخب فرنسا وريال مدريد السابق على شغل منصب المدير الرياضي للفريق .

وذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية الرياضية أن إدارة نادي ريال مدريد على وشك تعيين زين الدين زيدان مديرا رياضيا للفريق في إطار عملية إعادة الهيكلة التي يجريها النادي بعد خروجه صفر اليدين هذا الموسم على المستويين المحلي و الأوروبي .

يشار إلى أن زين الدين زيدان يعرف أنشيلوتي جيدا منذ أن تعاونا سويا في موسمي ( 1999-2001 ) عندما كان زيدان لاعبا في صفوف اليوفينتوس الإيطالي .

يذكر أن زيدان ( 40 عاما ) أهل نفسه جيدا منذ أن إعتزل كرة القدم في عام 2006 فقد خاض مجال الإدارة و التدريب و شغل منصب مستشار رئيس الريال في الفترة من 2009 – 2010 .

و كان الريال قد قرر مؤخرا إسناد مهمة تدريب الناشئين تحت 18 سنة لزيدان غير أن تدهور نتائج الفريق جعلت إدارة النادي تتجه لتعيينه مديرا رياضيا ليشارك أنشيلوتي قيادة الفريق الموسم القادم في حال تم التعاقد مع الأثنين بشكل رسمي .

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574