زعزوع يلتقي رئيس وزراء بريطانيا السابق لبحث زيادة السياحة الإنجليزية إلى مصر

الأحد 26 مايو 2013 - 4:25 مساءً

 هشام زعزوع

هشام زعزوع

 

عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق، حيث تمت مناقشة كيفية تسهيل المعوقات التي تحول دون زيادة الحركة السياحية الوافدة من بريطانيا إلى مصر، مثل ضريبة المغادرة التي يتم فرضها على السائحين الإنجليز المغادرين من بريطانيا.

جاء ذلك اللقاء على هامش مشاركة وزير السياحة في منتدى الاقتصاد الدولي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013، والذي يعقد بالأردن خلال الفترة من 24إلى 26 مايو الجاري، والذي تشارك فيه وزارة السياحة من منطلق الحرص على المشاركة في المؤتمرات الدولية الهامة، لاستعراض آخر مستجدات السياحة المصرية ولتأكيد أن المقصد السياحي المصري يرحب دائما بزائريه من كافة الدول ويكفل لهم الأمن والأمان.

وخلال اللقاء أشار زعزوع إلى أن مصر في أعلى فئة ضريبية الخاصة بضريبة المغادرة البريطانية، مما يكبد السائح الراغب في زيارة مصر مبلغ كبير، وهو قد يعوق زيادة الحركة الوافدة من السوق الإنجليزية.

ومن جانبه أكد تونى بلير أنه سيتبنى مناقشة هذا الموضوع في بريطانيا وأن نجاح مصر في جذب السائحين يعد نجاحا للمنطقة بأكملها.

وفى نهاية اللقاء اقترح وزير السياحة على توني بلير الإعداد لمؤتمر لتشجيع السياحة، يتم عقده في مصر على أن يكون ضيف شرف المؤتمر.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574