مصر للطيران تدرس تشغيل رحلات مباشرة إلى البرازيل

الأحد 26 مايو 2013 - 6:48 مساءً

مصر للطيران

مصر للطيران

 

تدرس شركة مصر للطيران حاليا إمكانية تسيير رحلاتها الجوية بين مصر والبرازيل، حيث لم يكن هناك خط طيران مباشر بين الوجهتين، وهو ما كان يعوق إمكانية قطاع السياحة لفتح أسواق جديدة واعدة في أمريكا الجنوبية، وزيادة الحركة الوافدة من أحد الأسواق السياحية الهامة مثل البرازيل.

وفي هذا السياق صرح الطيار توفيق عاصي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تم تقديم طلب إلى سلطة الطيران المدني المصري، لعقد مفاوضات بين السلطة في الدولتين تمهيدا لبدء التشغيل المباشر بين القاهرة والبرازيل، أو التشغيل عن طريق أحد المطارات الوسيطة في أفريقيا وذلك قبل إنطلاق فاعليات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في البرازيل 2014.

وأضاف أن مصر للطيران بصدد إنهاء إتفاق مشاركة بالرمز مع شركة TAM البرازيلية لربط مطارات البرازيل بشبكة مصر للطيران عبر مدريد وبرشلونة، كما أن مصر للطيران تعمل على إدراج اللغة البرتغالية ضمن لغات موقع الشركة الإلكتروني.

ومن جانبه صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران واثقة من قدرتها على تقديم المزيد من الرحلات إلى المدن الهامة في شبكة خطوطها، التي تتوسع يوما بعد يوم عبر مطار القاهرة المحوري الذى يعد بمثابة بوابة رئيسية إلى أفريقيا والشرق الأوسط والأقصى.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574