وزير الاتصالات يدعو الشركات المحلية والعالمية للاستثمار في “البرودباند”

الأثنين 27 مايو 2013 - 2:41 مساءً

م.عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

م.عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

أكد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على النمو المستمر والمرتفع في أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر، واستعرض استراتيجية البرودباند في مصر والتي سيبدأ تنفيذها في سبتمبر المقبل، مشيرا أن كل 10% انتشارا في خدمات البرودباند  ينعكس على الناتج القومي الإجمالي بنسبة تتراوح ما بين 1.2 – 1.5%.

وطالب حلمي مشغلي المحمول والإنترنت الثابت خلال افتتاحه اليوم لفعاليات المؤتمر التحضيري الثاني لمعرض ومؤتمر Cairo ICT والذي يعقد تحت عنوان “البرودباند في مصر بين الواقع والمستقبل”، باغتنام الفرصة والاستثمار في هذا المجال الواعد والذي سيساعد على جذب استثمارات أجنبية كبيرة للبلاد.

ومن جانبه أوضح خالد ربيع نائب الرئيس للشئون العامة والاقتصادية في شركة إريكسون مصر وشمال شرق أفريقيا أن مصر لديها القدرة على المساهمة بما يساوي 1.8 مليار دولار إضافية في الناتج المحلي الإجمالي، في حالة زيادة سرعة الإنترنت الحالية أربعة أضعاف النطاق الحالي، مما يسلط الضوء على الدور القوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير النمو في جميع القطاعات المختلفة.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574