مصر للطيران “إكسبريس” تبدأ تشغيل رحلتين إلى مرسى مطروح 16 يونيو المقبل

الثلاثاء 28 مايو 2013 - 6:49 مساءً

طائرة مصر للطيران إكسبريس

طائرة مصر للطيران إكسبريس

 

أعلنت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية “إكسبريس” عن بدء تشغيل رحلتين أسبوعيا بين القاهرة ومرسى مطروح، إعتبارا من 16 يونيو المقبل بمناسبة بداية الموسم الصيفي، وذلك يومي الخميس والسبت.

وصرح الطيار حلمى رزق رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس أن الشركة  حرصت على طرح أسعار تنشيطية تناسب جميع العملاء، تشجيعا لحركة السفر والسياحة الداخلية، ومراعاة للظروف الإقتصادية التي يعيشها الجمهور المصري وحاجته إلي قضاء الأجازات الترفيهية في الأماكن السياحية والمدن الساحلية خاصة مع قرب إنتهاء العام الدارسي.

وأوضح رزق أنه تقرر إقلاع الرحلة من القاهرة إلى مرسى مطروح في مرحلة الذهاب الساعة الثامنة “8.00” صباح يوم الخميس على أن تكون رحلة العودة يوم السبت في الساعة 4.40 عصرا، وهو مايعطي فرصة للعملاء من الإستفادة بعطلة نهاية الأسبوع وبما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والقري السياحية، وبالنسبة للمصريين العاملين بمرسي مطروح فقد تقرر أن تكون إقلاع رحلة مصر للطيران إكسبريس من مرسي مطروح إلي القاهره الساعة 9.45 صباحا يوم الخميس حتى يتمكنوا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع ذويهم.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574