طلاب جامعة النيل يعتدون على علماء مدينة زويل ويحطمون البوابة الرئيسية لها

الخميس 30 مايو 2013 - 2:05 مساءً

طلاب جامعة النيل

طلاب جامعة النيل

 

قام طلاب جامعة النيل بقيادة أعضاء هيئة التدريس، أمس الأربعاء، بمحاولة إقتحام مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا فى خروج عن كل الأعراف والقوانين.

وأغلق طلاب جامعة النيل جميع مداخل ومخارج المدينة بسيارات وحافلات الجامعة، وأمطروها بوابل من الحجارة، محطمين البوابة الرئيسية فى محاولة لإقتحام المدينة فيما تعامل أمن مدينة زويل بمنتهى ضبط النفس وكان ذلك أثناء إلقاء الدكتور محمد غنيم محاضرة علمية بالمدينة.

وقامت الإدارة القانونية بتحرير مضر للمعتدين موثق بصور فوتوغرافية وفيديو يوثق هذا الإعتداء و التصرف الغير أخلاقى الذى قام به الطلاب وتم إستدعاء قسم شرطة الشيخ زايد لإجراء المعاينة والوقوف على حقيقة هذا الفعل.

وأعربت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن إستياءها من هذا التصرف المتكرر فإنها  لن تتراجع هذه المرة عن حقوقها وحقوق العاملين بها طبقا للإجراءات القانونية  وتحذر المدينة من أي محاولة إعتداء جديدة  حيث سيضطر قطاع الأمن لحماية المنشأة  بكل السبل.

وأهابت الجامعة بعقلاء جامعة النيل أن يجنبوا أنفسهم والطلاب مغبة الوقوع  تحت طائلة القانون ما يمكن معه تدمير مستقبل طلابا صغارا.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574