تاجيل دعوي نور الشريف ضد بنك HSB» لجلسة 4 يونيو

الخميس 30 مايو 2013 - 6:25 مساءً

نور الشريف

نور الشريف

 

أجلت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الخميس 30 مايو  الدعوى المقامة من الفنان نور الشريف ضد بنك “HSBC” وذلك لرفع الحجز على أمواله لدى البنك لجلسة 4 يونيو لاطلاع على المستندات .

كان وكيل الفنان نور الشريف، حلمي عبد الرازق، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة طالب فيها بإلغاء ورفع الحجز عن أموال الفنان نور الشريف التي لدى بنك “HSBC”.

وجاء بصحيفة الدعوى أن شركة كينج توت للإنتاج الإعلامي أقامت دعوى تحكيم أمام مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي ضد الفنان نور الشريف في أحد الأعمال الفنية فيما بينهم إذ أن الشركة لم تعلن نور الشريف بالدعوى واستعملت الغش – بحسب الدعوي المرفوعة – في عدم ذكر عنوان نور الشريف الحقيقي فحصلت على حكم من هيئة التحكيم بتعويض 6.55 ملايين جنيه.

وأضافت أنه “بعد الحكم حصلت الشركة على الصيغة التنفيذية، واستمرارا في الغش لم تخطر نور الشريف بالحكم”، مشيرة إلى أن الحكم باطل لعدم إعلام نور الشريف بالدعوى أو الحكم الصادر ضده والحجز على أمواله دون أن يعلم سوى بالمصادفة.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574