يوب هاينكس يعلن اعتزاله ويطوي صفحة ريال مدريد

الثلاثاء 04 يونيو 2013 - 3:18 مساءً

المدرب الألماني يوب هاينكس

المدرب الألماني يوب هاينكس

 

أعلن المدرب يوب هاينكس رسمياً اعتزال التدريب بشكل نهائي عقب حصوله في الموسم المنصرم على بطولة الدوري الألماني وكأس ألمانيا ومسابقة دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميوينخ.

وارتبط المدرب الألماني بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الحالي بعد أن قرر نادي العاصمة الإسبانية قبل أسابيع الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ودعا الرئيس الفخري لنادي بايرن ميوينخ المدرب يوب هاينكس للاعتزال على المستوى التدريبي والعمل في الإدارة الرياضية في أي نادٍ يريده ، قبل أن ينصحه بعدم التوجه إلى ريال مدريد.

ومع ذلك ، فقد ترك هاينكس الباب مفتوحاً أمام إمكانية العودة للتدريب في المستقبل وقال : “السنوات الماضية كانت صعبة جداً ، لقد عشت فقط كرة القدم بشكل بعيد عن الحياة الشخصية حيث لم تتح لي أي يوم عطلة في العام الماضي”.

وتابع بقوله : “قلت لزوجتي في العام الماضي أنني اعتزم الوفاء بعقدي حتى عام (2013) وبعد ذلك سوف أتوقف ، لقد حصلت على العديد من العروض من الأندية الغنية ولكن المال غير مهم على الإطلاق بالنسبة لي”.

ورداً على سؤال حول إمكانية الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد كما كشفت الصحف الإسبانية والألمانية على حد سواء واضاف : “ريال مدريد هو نادٍ كبير ، ولكن البايرن هو كبير مثله ، أنا لن أعود إلى التدريب في الموسم المقبل”.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574