رئيس البريد يتفقد مكاتب محافظات الصعيد.. ويلتقي العاملين بالأقصر وقنا وأسوان

الأربعاء 05 يونيو 2013 - 11:57 صباحًا

د.أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد

د.أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد

 

يقوم د. أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم الأربعاء بزيارة لمحافظات الصعيد، يتفقد خلالها بعض المكاتب ويلتقي العاملين بالأقصر وقنا وأسوان للإطمئنان على سير العمل وصرف المعاشات وتقديم الخدمات للعملاء على أعلى مستوى.

ويرافق رئيس الهيئة في الزيارة رفعت شبل نائب رئيس الهيئة لشئون المناطق البريدية، وأحمد عبد الرءوف رئيس قطاع مكتب رئيس مجلس الإدارة، وعبد العزيز رمضان رئيس قطاع مصر العليا، وسيد يوسف رئيس نقابة العاملين بالبريد.

وأكد د. أشرف جمال الدين أن الزيارة تأتي في إطار خطة التواصل مع العاملين بمختلف المناطق البريدية، لما لها من أهمية بالغة في بناء جسور الثقة مع أبناء الهيئة، مشيرا إلى أنه سوف يلتقي العاملين في لقاء موسع للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول أفضل السبل للنهوض بالهيئة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم أثناء العمل والإجابة على استفساراتهم.

وأضاف رئيس الهيئة أن العاملين هم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة، وأنه سيتم الاعتماد على الشباب بشكل كبير خلال الشهور القادمة، لافتا إلى أنه تم حاليا تكوين العديد من فرق العمل لتنفيذ بعض المشروعات الهامة، موضحا أنه يسعى لكي تكون مكاتب البريد مركز متكامل لتقديم جميع الخدمات للعملاء في مختلف المحافظات.

وعلى جانب آخر صرح جمال الدين أن الأسابيع المقبلة سوف تشهد توقيع بروتوكولات مع عدة جهات وهيئات لتأدية خدماتها للجمهور من خلال مكاتب الهيئة المنتشرة في ربوع وقري الجمهورية.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574