وزير الدولة للتنمية الإدارية يطلق البطاقة الذكية للسيدات

الأربعاء 05 يونيو 2013 - 4:16 مساءً

 الدكتور أحمد سمير، وزير الدولة للتنمية الإدارية

الدكتور أحمد سمير، وزير الدولة للتنمية الإدارية

 

دشنت  وزارة الدولة للتنمية الإدارية  بوابة للمشتريات الحكومية والخدمية للدولة، للتقليل من الفساد الإداري وإلزام الحكومة بالإعلان بداخلها عن التعاقدات الحكومية والمشتريات والمشروعات التي تطرحها الحكومة وفقا لضوابط معينة في إطار من الشفافية.

أعلن بذلك الدكتور أحمد سمير، وزير الدولة للتنمية الإدارية، أثناء زيارته اليوم لمحافظة أسوان لعرض مشروع استخراج البطاقات الذكية للسيدات المعيلات والفقيرة بالمحافظة، والذي تنفذه وزارة الدولة للتنمية الإدارية.

وأضاف بان بدأت الوزارة مواجهة الفساد الإداري في الدولة عقب الثورة من خلال إتباع سياسة الشباك الواحد في أداء الخدمة لتقليل نسب التعاملات بين الموظفين والجمهور، بالإضافة إلى الحد من نظام «الرشاوى ” لتأدية الخدمات.

وأشار الوزير إلى أن دراسات الفساد التي أجرتها الوزارة، وجدت أن المواطن يطلب الخدمة مقابل دفع مبلغ مالي ، يعتبره ” إكرامية ” فقمنا بتقديم الخدمات في مكان واحد من خلال الشباك الواحد الذي يخدم المواطن دون اللجوء إلى أكثر من مكان.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574