السعودية تسقط جنسية عائلة بائع خضار أحرق نفسه احتجاجًا

الجمعة 07 يونيو 2013 - 1:05 مساءً

بائع الخضار "محمد الحريصي" الذي أحرق نفسه

بائع الخضار “محمد الحريصي” الذي أحرق نفسه

 

أسقطت السلطات السعودية الجنسية عن عائلة بائع الخضار “محمد الحريصي” الذي أحرق نفسه مطلع الشهر الجاري احتجاجا على مصادرة بضاعته في العاصمة الرياض.

وكشف محامي عائلة “الحريصي” “أحمد الراشد” عن أن السلطات صادرت “وثائقهم الرسمية وبطاقات الهوية؛ وقد تم التقدم بالشكوى للمحكمة الإدارية؛ إلا أنها لم تعط ردها في القضية حتى الآن”.

ويترتب على قرار سحب الجنسية من أفراد عائلة الحريصي التي تعيش في مدينة جازان قرب الحدود اليمنية حرمانهم من كافة خدمات التعليم والعمل والرعاية الصحية.

وأكد أقارب”محمد الحريصي” أنه أحرق نفسه في أحد شوارع الأحياء الفقيرة بالعاصمة الرياض احتجاجا على مصادرة السلطات البلدية لعدة مرات متتالية بضاعته من الفاكهة والخضراوات التي كانت تشكل المصدر الوحيد لمعيشته وأفراد أسرته، ما دفعه لحرق جسده.

وأظهرت الصور التي عرضتها عائلة “الحريصي” ابنها “محمد” وهو ملقى على سرير المستشفى، وجسده مغطى بالحروق بشكل كامل، حسبنا قال موقع “مرآة الجزيرة”.

 

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574