5خطوات لماكياج صباحى هادئ

الأثنين 02 سبتمبر 2013 - 11:50 مساءً

 

 

 

s11201222152654

قدمت خبيرة التجميل” أمانى المصرى” طرق بسيطة لماكياج الصباح، وتبدأ نصائحها للفتيات بقولها” يجب أن تغسلى وجهك جيداً لتبدأى يومك بوجه نضر، باستخدام غسول للوجه خالى من الصابون، ثم ضعى مرطبا خفيفا لكى لا تتركيه جافا”.

وأضافت: “يمكنك التخلص من الروؤس السوداء، والبقع الداكنة والحمراء بلمسة بسيطة من كريم الأساس. كما أنه يعطى لوجهك نضارة ومظهرا أجمل، كل ما عليك فعله هو مزجه جيداً على بشرتك”.

تتابع خبيرة التجميل “أحمر الخدود الصحيح هو من أساسيات المكياج الجميل فى الصباح، لا تنس أبداً لمسة من أحمر الخدود على وجنتيك لتضيف الحيوية إلى وجهك الباهت”.

والخطوة التالية هى أن تقومى بتسريح حواجبك وتأكدى من أن مظهرهم مهندم، ناصحة “إن شعرتى بأنهم مازالوا فى حاجة لعناية، أضيفى لهم قليلاً من بودرة الحواجب، الحواجب تبرز وجهك أكثر ويلاحظهم الأخرين أكثر من ما تعتقدين”.

وأخيرا تقول “أمانى” القليل من “الأى لاينر” لا يضر أبداً، فخط رفيع على جفونك كافى، سوف يعطى تحديدا أكثر لعينيك ويبرزهم، وبهذه الطريقة يمكنك التغاضى عن وضع الماسكارا.

*لا تهملى أحمر الشفاه أبداً، حتى وإن كان ذو درجة لون خفيفة، ضعى ألوان فاتحة وتميل إلى الوردى لمكياج طبيعى فى الصباح.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574