صينى يخبر الشرطة بانتحاره فى رسالة ويتبرع بكامل أعضائه لخدمة الأبحاث العلمية

الأربعاء 04 سبتمبر 2013 - 10:29 مساءً

s5201211183514

فوجئت السلطات الشرطية الصينية فى مدينة هانجتشو، عاصمة مقاطعة تشجيانج شرقى الصين برسالة من مواطن صينى يبلغها فيها برغبته فى التبرع بكامل أعضائه لخدمة الأبحاث العلمية، حيث أنه قرر التخلص من حياته بالأقدام على الانتحار.

وقالت الشرطة المحلية بمدينة هانجتشو، اليوم، الأربعاء، إن الرجل الذى يبلغ من العمر 30 عاما ويدعى وانج، قال فى رسالته، “لقد قررت الانتحار والتبرع بكامل أعضاء جسدى لأعمال الخير والأبحاث العلمية، وعندما تستلمون الرسالة، سأكون قد فارقت الحياة”.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم العثور منذ يومين على جثة وانج مشنوقاً على وحدة التكييف الخارجية لشقته المستأجرة فى حى يوهانج، إضافة إلى كرسى متحرك وعكاز ورسالتين صغيرتين، حيث تبين أن وانج يعانى من ضمور بالعضلات، وشعر بعدم القدرة على مواصلة الحياة بمفرده، الأمر الذى دفعه لوضع حد لحياته.

وبناء على وصيته، قامت أسرة وانج بالاتصال بالصليب الأحمر المحلى للتبرع بأعضاء جسده لكنها لم تنجح فى ذلك لعدم قيام وانج بالإجراءات اللازمة لذلك مسبقاً، وعدم إجرائه للاختبارات الطبية المطلوبة لذلك.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574