أشهر الأخطاء التى تقع بها أثناء الحوار مع الآخرين

الأحد 08 سبتمبر 2013 - 12:01 صباحًا

s520122812159

الحديث له فن خاص لا يعرفه الكثيرين، وربما تحدث الكثير من المشكلات بسبب طريقة التحدث أو الحوار، لذلك تقدم خبيرة “الإتيكيت” سلمى مصطفى عددا من النصائح فى هذا الأمر.

تؤكد “مصطفى” أن هناك الكثير من الأخطاء الشائعة التى نقع بها مثل كثرة القسم أو الحلفان أثناء الحديث، وهذا يعطى إحساس لمن يتبادل معك طرف الحديث أنك تحرجه أو تضعه فى مأزق بسبب هذه الطريقة فى الحوار، كما أن ظهور تعبيرات على الوجه أثناء الحديث والتى تعبر عن اعتراضك على ما يقال أمر غير لائق على الإطلاق لأنك بذلك تقلل بما يقال مهما كان وجهة نظرك به فمن حقك أن تعقب عليه ولكن هذا التصرف يفقدك هيبتك.

تضيف سلمى أيضا أن كثيرا ما يعد خطأ شائع يشعر الآخرين أنك شخص غير منظم وهو أن تجيب على تساؤل لم يكن موجه إليك فى الأصل، وتؤكد أن حركات اليد الكثيرة واستخدام الأصابع فى الإشارة للآخرين أمر غير محبب ويعطى شعور لمن تتناقش معه أنك تتهمه بشىء.

 

 

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574