بنك القاهرة يوافق على المشاركة بـ200 مليون جنيه في قرض مشترك مع بنوك أخرى لتقسيط السيارات

الأثنين 09 سبتمبر 2013 - 10:46 مساءً

بنك القاهرة

بنك القاهرة

 

وافق بنك القاهرة على المشاركة بـ200 مليون جنيه في قرض مشترك يرتبه البنك العربي الإفريقي الدولي بمشاركة بنوك أخرى لصالح مجموعة “كونتكت” لتقسيط السيارات، بقيمة إجمالية 600 مليون جنيه.

 

وقال منير الزاهد، رئيس البنك، إنه من المقرر توقيع البنوك المشاركة في القرض على عقد التمويل قبل نهاية سبتمبر، لافتًا إلى أن قطاع تمويل السيارات شهد انتعاشة في الآونة الأخيرة، وكان له أثر في دعم الاقتصاد المصري من خلال دعم الطلب على شراء السيارات، ما يؤدي إلى زيادة الاستثمارات في مراكز الخدمة والصناعات المغذية لنشاط تجميع السيارات.

 

وأضاف أيمن مختار، مدير قطاع الائتمان بالبنك، أن تلك العملية تعد ثاني القروض المشتركة التي يساهم فيها بنك القاهرة بهدف توفير التمويل اللازم للشركة لشراء السيارات، حيث شارك في قرض مشترك تم ترتيبه نهاية 2011 قيمته بلغت 425 مليون جنيه بحصة قدرها 200 مليون جنيه، ومن المقرر أن تنتهي مدته نهاية العام الجاري.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574