حمزاوى: لن أغير جلدى لمسايرة الموجة الحالية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 - 11:55 مساءً

عمرو حمزاوى

عمرو حمزاوى

 

نفى عمرو حمزاوى أستاذ العلوم السياسية ما تردد حول تلقيه أموالا من جهات أجنبية، قائلا :” لم أتلقَ أى تمويل فى حياتة من أى جهة أجنيبة “.

وتابع خلال لقائه فى برنامج ” الحدث المصرى ” على فضائية العربية الحدث، مساء اليوم “الثلاثاء” قائلا :” لن أغير مبادئي لمسايرة الموجة الحالية، مشيرا إلى أن هناك تفسيرين لاتهامه بتقاضى أموال من الخارج نظير كتابة تقارير عن الوضع الداخلي فى مصر، التفسير الأول: استغلال التغيرات التى تمر بها البلاد فى تطبيق “استراتيجية التسكيت”، وتشمل تشوية والاتهام بالعمالة والخيانة للرموز السياسية .
وأضاف حمزاوى: أما التفسير الثانى هو استغلال شبكات المصالح، وبعض الأجنحة داخل مؤسسات تنفيذية لحالة الضيق وعدم الثقة البلاد فى فى التشكيك فى سمعة ونزاهة عدد من الزمور التى مارست العمل السياسي.
وأكد على رفضه لمحاكمة المدنيين أمام القضاء العسكرى، فلابد من الدفاع عن الحقوق والحريات، وشدد على رفضة استغلال الوضع الداخلى المصرى لكسب مصالح خارجية، وإنشاء أحزاب على أساس دينى، مشيرا إلى تأييده لحل جماعة الإخوان المسلمين لأنها جماعة خلطت بين العمل الدعوى والسياسية.

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

سحابه الكلامات الدليليه

اخر الاخبار

new era hats 59 fifty north face outlet store new era 5950 low profile columbia outlet black new era 49ers hats new era angels hats cheap new balance 574 new balance 574 new era nfl hats nfl logo cheap new balance 574